Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Monday, May 31, 2010

القضاء الإدارى تقضي بوقف انتخابات الشورى فى الدائرة الأولى بالإسكندرية


محكمة القضاء الإدارى تقضي بوقف انتخابات الدائرة الأولى 
بالإسكندرية اضغط للتكبير
مؤتمر صحفي لجماعة الإخوان المسلمين حول انتخابات الشورى 

قررت محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية برئاسة المستشار سعيد عبد ربه خُليف الأثنين، إلزام اللجنة العليا للانتخابات بإدراج الدكتور حسين إبراهيم مرشح الإخوان المسلمين في انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى عن دائرة (المنتزه- سيدي جابر- الرمل) بمحافظة الإسكندرية، وتمكينه من خوض انتخابات الشورى بالإسكندرية.
وأكد هشام الدخلاوي عضو اللجنة القانونية لمرشح الإخوان بالإسكندرية أن محكمة القضاء الإداري اليوم أصدرت قرارًا بوقف انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى عن الدائرة الأولى (المنتزه- سيدي جابر- الرمل) بالإسكندرية.
وكان مئات من مؤيدي مرشح الإخوان بدائرة بسيون وكفر الزيات عبد الحليم عبد اللاه قد تظاهروا أمام مركز شرطة بسيون احتجاجًا على عدم إصدار توكيلات للمندوبين التابعين لجماعة الأخوان المسلمين لمراقبة الانتخابات من داخل اللجان.
وفي تصريحات خاصة لمصراوي أكد الدكتور حمدي حسن المتحدث الإعلامي باسم الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين أنه إذا لم يتم إدراج اسم مرشح الإخوان بالدائرة الأولى بالأسكندرية، سينم رفع دعوى قضائية تطالب ببطلان انتخابات الشورى في دائرة (المنتزه ومحطة الرمل).

انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

Friday, May 28, 2010

فوز الدكتور السيد البدوي بمنصب رئيس حزب الوفد


انتخابات الوفد تسفر عن فوز الدكتور السيد البدوي بمنصب رئيس الحزباضغط للتكبير
حديث ودي بين محمود أباظة والسيد البدوي قبيل فتح باب التصويت

أسفرت انتخابات حزب الوفد والتي أجريت الجمعة على منصب رئيس الحزب عن فوز الدكتور السيد البدوي متفوقا على منافسه محمود أباظة .
وأسفرت عملية فرز الأصوات عن حصول الدكتور السيد البدوي على 839 صوت وحصول الدكتور محمود أباظة على 630 صوت بينما حصلت إجلال سالم على 3 أصوات فيما بطلت أصوات 13 ناخب.
ووسط حضور كبير من أعضاء الجمعية العمومية أغلقت في الخامسة من مساء يوم الجمعة صناديق الاقتراع في انتخابات حزب الوفد.
وفي تصريحات خاصة لمصراوي أكد معتز صلاح الدين المستشار الإعلامي للدكتور السيد البدوي المرشح لرئاسة حزب الوفد أن إجمالي الذين أدلوا بأصواتهم من أعضاء الجمعية العمومية بلغ 1475 من أصل 1700 المسددين الاشتراكات والذين يحق لهم التصويت.
واكتملت الجمعية العمومية بعد ظهر"الجمعة" حيث وصلت أعداد غفيرة من أعضاء الجمعية العمومية من مختلف المحافظات.
انتخابات حزب الوفدشاهد الفيديو
انتخابات حزب الوفد
وأكد أعضاء الجمعية العمومية رغبتهم في تغيير الأوضاع في حزب الوفد الذي تراجعت شعبيته في الشارع المصري بما لا يتفق مع تاريخ الحزب العريق ومكانته وسياسته وأهدافه.
وشدد الأعضاء على أن إقبالهم جاء حرصا على إثبات التجربة الديمقراطية الفريدة التي يعيشها حزب الوفد ويتميز بها.

Thursday, May 27, 2010

بديع يدعو المواطنين لانتهاز فرصة الانتخابات من اجل التغيير

د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان  
د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان
  فى رسالته الأخيرة قبل إجراء الانتخابات، طالب د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، المواطنين إلى انتهاز فرصة الانتخابات واستغلال الواقع الحالى للتغيير والإصلاح، ودعا بديع إلى إبعاد السلبية عن الناخبين وتحفيز همتهم للمشاركة الإيجابية فى الانتخابات وتفويت الفرصة على تزوير إرادتهم، معتبراً أن هدفهم الحرية والتغلب على كل مظاهر القهر والاستبداد الخارجى.

وشدد بديع فى رسالته الأسبوعية بعنوان "بالذاتية والإيجابية تنهض أمتنا" على أن الإصلاح ممكن بتوافر الإرادة القوية، مضيفاً أن مسئولية إنقاذ الأمم من الانهيار مسئولية كل أبنائها، داعياً إلى ضرورة تحمل المسئولية والثقة فى القدرة على الإصلاح والتغيير، ورداً على من يستنكرون مشاركة الإخوان فى انتخابات يتردد أن نتائجها معروفة مسبقاً، بتأكيده أنهم يواجهوا الإحباط واليأس من الإصلاح والتغيير بالمشاركة والعمل المتواصل، والهادف المنظم للتحرر من القيود والوصول لهدفهم النهائى وهو الحرية، وذلك بمبدأ أن كل فرد مسئول وعلى يقين من سمو ما يحمله من أمانة وما سيحصل عليه من نتائج.

واعتبر بديع، أن الفاعلية الذاتية موجودة وهى الأساس، الذى يريدون البناء عليه، مضيفاً أن حق الأمة على أبنائها أن تكون الأمة حاضرةً فى أذهانهم وعقولهم فى كل وقت وفى أى مكان ويستشعروا مسئوليتهم كاملةً، وبهذا الذى حدث بالفعل من قبل تتحول الأفكار والقيم والمفاهيم إلى ممارسات وسلوكيات فى الواقع.

وضرب بديع بأمثلة كثيرة تؤكد على أن الأمم والحضارات تسقط وتنهار بسبب عوامل انهيار داخلية تتعلق بالروح والإرادة والخلق وليست خارجية، وفى ذلك سنن إلهية عادلة.

انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

Saturday, May 22, 2010

السيد البدوي يواصل جولاته بالمحافظات لكسب تأييد الوفديين


السيد البدوي يواصل جولاته بالمحافظات لكسب تأييد أنصار حزب الوفد اضغط للتكبير
الدكتور السيد البدوي
5/22/2010 10:20:00 PM
مصراوي- خاص-  يواصل الدكتور السيد البدوي عضو الهيئة العليا لحزب الوفد جولاته بالمحافظات لكسب تأييد أنصار الحزب لترشحه على مقعد رئيس الحزب.
ويعقد السيد البدوي مؤتمر انتخابي يوم الأحد مع أعضاء لجنة الوفد بمحافظة دمياط  كما يعقد في نفس اليوم مؤتمر انتخابي مع أعضاء لجنة الوفد بمحافظة الدقهلية.
ومن المقرر أن يلتقي البدوي مع أعضاء لجنة الوفد بمحافظة بورسعيد الاثنين القادم.
و يطرح البدوي خلال هذه المؤتمرات تفاصيل برنامجه الانتخابي و رؤيته للعديد من القضايا ذات الصلة بالانتخابات على رئاسة الوفد كما سوف يجرى حواراً موسعاً  مع أعضاء حزب الوفد في المحافظات الثلاثه .
يذكر أن البدوي عقد حتى الآن 9 مؤتمرات ضمن جولاته الانتخابية في محافظات مصر حيث سبق له زيارة لجان الوفد في الإسكندرية ، كفر الشيخ ، الفيوم ، سوهاج ، أسوان ، القليوبية ، المنوفية ، البحيرة ، شمال سيناء .
وكانت آخر جولات البدوي الانتخابية بمحافظه البحيرة والتي رافقه فيها فؤاد بدراوي نائب رئيس الحزب ومحمد شردي عضو مجلس الشعب و الهيئة العليا لحزب الوفد و رضا ادوار عضو الهيئة العليا للوفد وكان في استقبالهم أكثر من 500 من أعضاء الوفد.
 تحدث في بداية المؤتمر إسماعيل الخولي رئيس اللجنة العامة للوفد في البحيرة فرحب بالضيوف وأكد أن الوفد يمارس الديمقراطية و الشفافية والنزاهة وسوف تديرها  لجنه محايدة .
ثم تحدث محمد مصطفى شردي فأكد أن حزب الوفد لن يموت ، وقال إن الشعب المصري ينتظر أن يعود الوفد مره أخرى إلى الشعب المصري ويعيد الحزب حقوق المصريين .
ثم تحدث فؤاد بدراوي نائب رئيس الحزب فأكد انه لابد من تحقيق رفعة الوفد وعودته ضميرا للامه وتلا على الحاضرين نص بيان تنازله عن الترشح لرئاسة الحزب لصالح السيد البدوي.
وأكد بدراوي حرصه على تقاليد الوفد وتراثه العظيم وان الجميع ينتظر عودة حزب الوفد لأنه ضمير هذه الأمة.
اقرأ أيضا:
السيد البدوي المرشح لرئاسة الوفدالسيد البدوي المرشح لرئاسة الوفدالسيد البدوي المرشح لرئاسة الوفدالسيد البدوي المرشح لرئاسة الوفدالسيد البدوي المرشح لرئاسة الوفد

اخبار اليوم