Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Saturday, April 28, 2012

الموقع الرسمى لحزب الدستور المصرى بقيادة الدكتور محمد البرادعى

الموقع الرسمى لحزب الدستور المصرى بقيادة الدكتور محمد البرادعى و جميلة اسماعيل و علاء الأسوانى  هو


الموقع يضم كل المعلومات و اخبار الحزب و كيفية الانضمام و الصور و اخبار المؤتمرات

هزيمة قائمة الاخوان فى إنتخابات رابطة المعلمين بدمياط


حققت قائمة اتحاد  روابط المعلمين بدمياط التى يترأسها ابراهيم الموجى  فوزا كبيرا على قائمة “من أجل التغيير” التى تمثل الإخوان

Wednesday, April 25, 2012

ممثلو 240 نقابة مستقلة يبحثون دعم "صباحى" أو "الحريرى" فى الرئاسة



حمدين صباحى  
حمدين صباحى

أعلن كمال عباس، المنسق العام لدار الخدمات النقابية والعمالية، أن المرحلة الحالية تشهد مناقشات بين ممثلى 240 نقابة مستقلة

Tuesday, April 24, 2012

استقالات جماعية من ''حزب النور''.. والحزب: خروج إعلامي


استقالات جماعية من ''النور''.. والحزب: خروج إعلاميشعار حزب النور

القاهرة - قدم عدد كبير من قيادات أعضاء حزب النور السلفي استقالاتهم من الحزب، اعتراضاً

Sunday, April 22, 2012

البرادعي في أول اجتماع لحزبه الجديد: نسعى لضم 5 مليون عضو لنكون قوة مؤثرة



أعلن الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، ووكيل مؤسسي حزب "الثورة الجديد"، أن من أهم

Thursday, April 19, 2012

الاشتراكيون الثوريون : سنستمر فى التظاهرات حتى رحيل العسكر

 


ميدان التحرير  
ميدان التحرير

أعلن الاشتراكيون الثوريون مشاركتهم فى مليونية الجمعة 20 إبريل بميدان التحرير لمواجهة التحديات الخطيرة التى تواجهها، الثورة المصرية ولاستكمال تحقيق أهداف الثورة التى رفعت شعارات العدل والحرية.

وأوضح الاشتراكيون فى بيانهم الصادر، أن هذه المليونية تأتى رداً على إعلان العسكر صراحة أنهم يريدون البقاء فى الحكم، وتصارعهم مع الإسلاميين من أجل السيطرة على رئاسة الجمهورية، وحول نصوص الدستور، بينما مطالب الجماهير الشعبية التى تكتوى بنيران الغلاء والبطالة والفساد والبلطجة لا محل لها من الإعراب، مع مواجهة مطالب العمال وتحسين الأجور بالوعود والمماطلة، سواء من قبل الحكومة أو من قبل البرلمان، طبقاً لما ذكره البيان.

ودعا البيان إلى الاحتشاد الجمعة الساعة الواحدة ظهراً بميدان الجيزة للانطلاق إلى ميدان التحرير للمشاركة فى جمعة إسقاط العسكر وفلوله ووفاء لدماء الشهداء وعملاً على تحقيق أهداف الثورة التى لم تتحقق حتى الآن.

ويطالب الاشتراكيون بإلغاء المادة التى تتيح للمجلس العسكرى حق الاعتراض على القوانين الصادرة من مجلس الشعب، وأن تصبح كافة القوانين نافذة بمجرد صدورها من مجلس الشعب دون أى سلطان من المجلس العسكرى.

الاجتماع العام الدوري للحركة. تحالف الثوره مستمره

تحالف الثوره مستمره shared the following link and had this to say about it:

تدعوكم مجموعة الثورة مستمرة بحلوان لحضور الاجتماع العام الدوري للحركة .

جدول الاجتماع .
1- تقيم عرض مكملين ومسيرة يوم الجمعة
2- مناقشه سياسيه حول الوضع الراهن وكيفية التفاعل الاجابي .
3- التحضير لحلقة نقاش "كلام في السياسه"

...........................
الاجتماع مفتوح لكل من يرغب في الحضور سواء للانضمام او للتعرف علينا .
..........................

الصفحة الرسمية
https://www.facebook.com/pages/%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%AD%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86/292434460818316

للمشاركة و الإستعلام
01065537708
01121978202

للانضمام ..
https://docs.google.com/spreadsheet/viewform?formkey=dDBET2xqVkNhREJfMWN6QVp1UVdGRWc6MQ#gid=0

http://www.facebook.com/events/406074386083019/

Sunday, April 22 at 5:00pm
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, April 11, 2012

صباحى: "سليمان" يهين الشعب.. وعلى "الإخوان" سحب مرشحهم


 
حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية  
حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية

 
أكد حمدين صباحى، المرشح لرئاسة الجمهورية، أن ترشح اللواء عمر سليمان لرئاسة الجمهورية إهانة للشعب المصرى، وتحايل على الثورة، فى محاولة لإعادة إنتاج النظام السابق، والوقوف فى وجهه واجب وطنى وأخلاقى لكل مواطن، مشيرا إلى أن ترشيح "الإخوان" للرئاسة يخيف قوى سياسية لا تعبرون عنها، وطالبهم بسحب مرشحهم، قائلا: نحن نحتاج رئيسا مدنيا لمصر، يحترم الدين ويكون قائدا وصاحب قرار.

وأضاف صباحى، خلال حواره على قناة "الجزيرة مباشر مصر" مساء الثلاثاء، أنه ضد أن يتوغل الإخوان المسلمون فى السلطة بطرحهم رئيساً للجمهورية، قائلاً نريد رئيسا يعبر عن الميدان يوفر مطالب الثورة المتمثلة فى "عيش.. حرية.. عداله اجتماعية.. كرامة إنسانية"، مشيراً إلى أن إعلان الجماعة عدم ترشيح أحد أعضائها للرئاسة، بعد أن حصلوا على الأغلبية البرلمانية ومخالفتهم ذلك، جعل الشعب المصرى يندم على إعطاء أصواتهم للأغلبية الكاسحة فى البرلمان، كما أن إصرارهم على وجود مرشحين لهم فى الرئاسة يضر بهم ولا يفيدهم، مطالباً الجماعة بأن يتفقوا على رئيس ليس من الإخوان ولا عمر سليمان.

وأشار المرشح لرئاسة الجمهورية، إلى أن ما يخدم مصر فى تلك المرحلة ليس هيمنة الإخوان أو إعادة إنتاج نظام مبارك مرة أخرى، بل يجب أن تتوحد مصر من أعلى نقطة فيها وهى نقطة الرئاسة، متسائلاً: لماذا لا نفتح حوارا جادا بشأن فريق رئاسى يضم أقباطا؟، فالفريق الرئاسى هم الذين سيتحملون مسئولية الشعب المصرى، ويجب ألا يقتصر على الرئيس ونائبة فقط.

ووعد صباحى، بوجود فريق رئاسى محترم ومتنوع لتحقيق مشروع النهضة والدولة الوطنية، على أن يراعى فيه تمثيل الأقباط والشباب والمرأة، مؤكداً ضرورة التوافق بين المرشحين والسعى لذلك بقوة.

وعن قرار محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة ببطلان تشكيل اللجنة التأسيسية لإعداد الدستور قال صباحى، إن لجنة الدستور فيها هيمنة وطمع، والشعب يرفض هذا، والدستور ليس ملك الأغلبية أو الأقلية، بل هو ملك التوافق الوطنى، ولا بد أن يشعر كل مصرى بأن له ضمانات وحصانات بالدستور، مطالباً البرلمان بضرورة تشكيل لجنة تأسيسية جديدة لا تضم أعضاء من داخل البرلمان، مشدداً على ضرورة أن يشارك جميع المواطنين باختلاف نوعهم وسنهم ومستواهم الاجتماعى فى وضع الدستور.

كما طالب صباحى، البرلمان بأن يبادر بالإعراب عن احترامه لحكم القضاء المصرى الذى صدر إليه ببطلان اللجنة التأسيسية، قائلاً إن مجلس الدولة طالما كان ضامنا للحريات وحقوق الإنسان فى البلاد وذا تاريخ مشرف فى نصرة المصريين والعمال ولا يليق مواجهته، كما أن القضاء الإدارى ومجلس الدولة حافظا على استقلاليتهما وقوتهما، وكان طوال عهده سندا لقضية المصريين.

وقال صباحى، إنه لا يقدم نفسه رئيساً كعضو حزبى ولا كصاحب أيديولوجيا، وإنما كمواطن مصرى لديه مشروع للنهضة، قائلاً: أعد فقراء مصر بأن يأخذوا حقوقهم، فحقوقهم ليست منحة من الرئيس بل حق لهم، وأن هدفه النهائى لمشروع النهضة هو بيت سعيد لكل أسرة، بالإضافة إلى تنفيذ خطة تحقق نهضة كبرى وطفرة فى الصناعة والزراعة واقتصاد الخدمات، والعمل على حماية الرأسمالية الوطنية التى تحقق العدالة الاجتماعية.

وشدد صباحى، على أنه لن يقبل أن تكون مصر تابعة للولايات المتحدة الأمريكية، وأن علاقتنا بأمريكا ستصبح ودية ندية، قائلاً، إن الشعب المصرى لن ينتخب رئيسا تابعا أو منتظرا للتعليمات من واشنطن أو تل أبيب، فنحن نريد لمصر أن يكون قرارها من رأسها، وقمحها من فأسها، مؤكداً على أن ما يحتاجه الشعب هو الحرية والعدالة الاجتماعية والاستقلال الوطنى، وأن الإدارة الإمريكية تحتاج أن تعيد النظر فى علاقاتها مع الدول العربية.

وعن محاكمة الرئيس السابق علق صباحى قائلاً، أعتقد أن مبارك بين يدى الله والقضاء المصرى سوف يحكم بشأنه، وأى عاقل لا يتوقع أن يبرأ القضاء المصرى مبارك، مستطرداً حديثه، قائلاً أما المجلس العسكرى فقد أخطأ مرتين عندما أطال المدة الانتقالية وتهاون فى حقوق الشهداء، وأنا مع الخروج العادل العاقل عبر المحاكمات وليس الخروج الآمن.

Sunday, April 8, 2012

النور يلتقى مسئولى البنك الدولى لمناقشة مشروعات اقتصادية


يسرى حماد  
يسرى حماد


انتهى منذ قليل لقاء جمع بين مسئولى البنك الدولى، وبين قيادات حزب النور وعلى رأسهم الدكتور يسرى حماد، عضو

Saturday, April 7, 2012

التجمع يدعو لرفض قرار العليا للرئاسة بعدم وجود رقابة على الانتخابات

الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع  
الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع


دعا حزب التجمع كل القوى السياسية والفاعلة فى المجتمع إلى اتخاذ ما يلزم لرفض قرار اللجنة العليا على الانتخابات، الذى يقضى

مصادر: حزب النور سيدفع بمرشح لانتخابات الرئاسة


عماد الدين عبد الغفور رئيس حزب النور  
عماد الدين عبد الغفور رئيس حزب النور
 
كشفت مصادر داخل حزب النور السلفى، عن وجود أنباء ترددت بقوة داخل أورقة حزب النور، عن نية الحزب الدفع

اخبار اليوم