Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Wednesday, October 31, 2012

أبوالغار ينتقد "قنديل"..و يؤكد : لولا مجانية التعليم لكنت دون تعليم


أبوالغار ينتقد "قنديل"..ويؤكد : لولا مجانية التعليم لكنت دون تعليم

إنتقد الدكتور محمد أبوالغار، المنسق العام لحركة 9 مارس من أجل استقلال الجامعات قرار الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء حول خطة تحويل الجامعات الحكومية إلى شركات قابضة ، مؤكداً أن أى قرار من شأنه المساس بمجانية التعليم نرفضه تماما.

وتابع أبوالغار محذراً من خطورة المساس بمجانية التعليم، مضيفاً : أن التعليم هو طوق النجاة للفقراء الذين يمثلون قطاعا عريضا من الشعب المصرى، فمن حق هؤلاء الحصول على تعليم جيد يمكنهم من الخروج من الفقر.

وأشار الى إنه لولا مجانية التعليم لكان قطاع عريض من المصريين الآن دون تعليم على رأسهم رئيس الوزراء هشام قنديل.











Friday, October 19, 2012

سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية و العدالة الجديد

اعلن منذ قليل فوز الدكتور سعد الكتاتنى برئاسة حزب الحرية و العدالة بعد حصوله على 67% من اصوات المؤتمر العام للحزب المقام اليوم فى مدينة 6 اكتوبر و تغلب الكتاتنى على منافسه عصام العريان بعد منافسة شريفة

Friday, October 12, 2012

الدستور و"التيار الشعبى" يحملان "الإخوان" مسئولية اشتباكات اليوم


 ندد حزبا "الدستور" و"التيار الشعبى" بالاعتداءات الهمجية التى شنها أعضاء جماعة الإخوان

Tuesday, October 9, 2012

بالفيديو تاريخ و اتهامات حازم صلاح ابو اسماعيل

دى حاجات جمعناها عن حازم ابو اسماعيل .. برجاء القرأة والنشر .
.....................................

-1- حازم صلاح .. يريد ان يكون زواج البنات من سن 12 سنة يعنى كله يحضر اخواته القصر للزواج قبل ما اصلا يبقى عندهم قدرة الاختيار والتمييز وادراك معنى الزواج اساسا !!
http://bit.ly/zheBus

***هام جدا***(مضاف 12-3)
0- حازم صلاح .. الذى يزعم انه خبير سياسى دارس للشئون الامريكية .. قال ردا على سؤال حول مؤهلاته الادارية والسياسية .. انه مش ضرورى يكون فى مؤهلات ادارية وضرب مثال بأن أوباما كان مجرد محامى وبيل كلينتون كان يسمى بالفلاح زارع الفول السودانى لأنه قبل الرئاسة كان مزارعا وصاحب ارض فقط وعمره ما كان ولا رئيس حى حتى !!.

طبعا ده كلام فارغ بنسبة 100% لأن أوباما كان سيناتور فى مجلس ولاية الينوى ثم سيناتور لولاية الينوى فى مجلس الشيوخ الامريكى !! وقبلها كان ما يسمى community organizer فى مدينة شيكاغو الامريكية !!

وبيل كلينتون قبل ان يتقلد الرئاسة كان حاكم ولاية اركنصو بنجاح ساحق وبانجازات كبيرة جدا لمدة فوق ال 10 سنوات !

علق البعض انها زلة لسان وأن المقصود هو كارتر وليس كلينتون .. حتى فى هذه الحالة كارتر كانت له خبرة تنفيذية لا تنكر وقت ترشحه للرئاسة من خلال خبرته كحاكم ولاية جورجيا وقبلها كان سيناتور فى مجلس شيوخ الولاية !.
http://bit.ly/xMiJ4t
http://bit.ly/zk3chg
***هام جدا***

1- حازم صلاح .. متطرف يرى ان الخلاف مع تنظيم القاعدة خلاف فى الرأى مثل الخلاف فى الرأى بينه وبين الليبراليين ولا مانع لديه من تواجدهم على الاراضى المصرية مثلهم مثل حزب الغد او المصريين الاحرار بالضبط.
http://bit.ly/xNhdlG
http://bit.ly/wI1aI9
http://bit.ly/AeOo1S
***هام جدا***

2- حازم صلاح .. رجعى يطالب ختان الاناث فى الوقت الذى يدين فيه العالم كله وكل اطباء مصر والازهر والكنيسة ودار الافتاء هذه الممارسة المدمرة للفتيات.
http://bit.ly/xMP1El

3- حازم صلاح .. مع فرض فهمه للتدين على الجميع بلا استثاء بقوة الدولة والقانون.
http://bit.ly/y6ph82
http://bit.ly/we7nh4

4- حازم صلاح .. مع فرض الحجاب .. على المسيحيين !!! وبيقول ده دينهم اللى بيقول مش انا !!.
http://bit.ly/y6ph82

5- حازم صلاح .. برنامجه الاقتصادى مبنى على فكره على فكرة خاطئة وغير قابلة للتطبيق هى فكرة اجبار الشركات الاجنبية على انشاء مصانع فى مصر لكى يسمح لها بمزاولة النشاط داخل مصر .. وهذا كلام غير وارد !لأنه لا توجد شركة كبيرة فى العالم لديها استعداد لتكون رهينة لادارة دولة تعسفية وهناك دول اخرى تقدم التسهيلات اللا نهائية .. وقد سبق ان رفضوا معاملة مشابهة من الهند .. والهند سوق فوق المليار انسان مش مجرد 80 مليون. ومع ذلك قامت الارجنتين منذ ايام باجراء مماثل نتيجة ازمتها الاقتصادية مع شركتى ابل وبلاكبيرى .. لتتغلب الشركتان فورا على المشكلة دون بناء مصانع .. الاولى عن طريق التنفيض والثانية عن طريق التعاقد مع وكيل محلى يخلص المسائل.
http://on.fb.me/xhQog8

6- حازم صلاح .. يجاهر بالكره لجميع الاديان الاخرى السماوية وغير السماوية. تخيلوا لو خرج أوباما (المرشح للرئاسة فى امريكا والرئيس الحالى) وقال انا اكره الاسلام ثم فاز فى الانتخابات .. ماذا سيكون موقفنا كمسلمين منه؟ خصوصا لو زارنا؟ وكيف سيعامل حازم صلاح لو زار من موقع الرئاسة دولة ذات اغلبية هندوسية او ملحدة او مسيحية بعد ان جاهر بكره ديانتهم؟
http://bit.ly/yHttMa
***هام جدا***

7- حازم صلاح .. يريد استفتاء الازهر فى مصير البهائيين واصحاب الاديان الاخرى .. علشان يقرر ماذا سيصنع بهم.
http://bit.ly/yHttMa

8- حازم صلاح .. يعد ويخلف .. كما فعل فى الميدان عندما حشد الحشود للاعتصام ثم انصرف وتركهم الجمعه السابقة لعيد الاضحي واللي امهل فيها ابو اسماعيل المجلس العسكري 24 ساعه وبعدين احتفى ليعرف من كان بالميدان بعد هذا انه اتفق علي الحضور بعد اسبوع (مع الاخوان).
http://bit.ly/xqJMz9
http://bit.ly/Ay73Kg

9- حازم صلاح .. ليس لديه خبرات سياسية على الاطلاق. (وارجو من المؤيدين بيانها لنا لأنى مستغرب كيف تتغاضون عن هذا القصور الكبير)

10- حازم صلاح .. ليس لديه خبرات ادارية على الاطلاق.(وارجو من المؤيدين بيانها لنا لأنى مستغرب كيف تتغاضون عن هذا القصور الكبير)

***هام جدا***
11- حازم صلاح .. حاجة من اثنين يا اما يكذب يا اما يفتى بغير علم فى الاقتصاد الاسرائيلى .. ويتحدث بارقام ومعلومات خاطئة. مع انه يدعى انه درس الموضوع ل 6 سنوات !!!
http://bit.ly/AiLV50
***هام جدا***

12- حازم صلاح .. لم يكن له اى موقف محسوس قبل الثورة مناهض لمبارك .. ولم يكن لديه اى مانع من الرقص فى اللعبة السياسية للحزب الوطنى بدليل ترشحه فى انتخابات 2005 (على قوائم الاخوان بالمناسبة).
http://bit.ly/yY4zXb

13- حازم صلاح .. لم يسمع به احد قبل الثورة .. سمعنا عن كل مشاهير الاخوان وسمعنا عن اغلب المرشحين للرئاسة مثل البسطاويسى وحمدين لأن كانت لهم مواقف ملموسة ومحسوسة .. وقتها كان حازم صلاح يرتدى الرداء الدينى ويقضى وقته على القنوات الفضائية.
http://bit.ly/yadlaZ

14- حازم صلاح .. اخوانى فكرا وتربية .. وهو معترف ومقر بهذا .. وبالتالى انتخابه يعتبر تسليما للبلاد تسليم مفتاح للاخوان المسلمين .. اللى مبسوط بيهم فى البرلمان .. ينتخبه !!
http://bit.ly/wdPuWa

15- حازم صلاح .. مع تقييد حرية الفكر والابداع بحيث ينصب نفسه او هيئة من اختياره لاجازة الاعمال الفنية والفكرية.
http://bit.ly/we7nh4
http://bit.ly/xBDHqL

16- حازم صلاح .. كان مع تحطيم التماثيل فى افغانستان .. وهو بالتالى مع تحطيم التماثيل الفرعونية وان كان لم يفصح عن هذا بعد. ورغم ذلك لم يخفى اعجابه بفكرة "تحجيب التماثيل" كحل مرحلى لمشكلة التماثيل الفرعونية !
http://bit.ly/yvUyLW
http://bit.ly/zkANye

17- حازم صلاح .. يريد الغاء السجون !! ويريد اقامة معسكرات انتاجية بدلا منها يروح منها المدان بعد ما يشطب يومه !! يعنى انت تبقى راكب الاتوبيس ويركب بجوارك اللص الشهير فلان او يركب بجوار اختك المغتصب الشهير علان !! وعندما طور الفكرة قال بان يكون المعسكر مشتملا على السكن بحيث تقيم معه زوجته واولاده كي لا تفتتن الزوجة !
http://bit.ly/xgsuHD
http://bit.ly/yZgYnI

18- حازم صلاح .. لم يمانع بعد كل مجازر المجلس العسكرى ان يسامحهم ويمنحهم الخروج الامن ! .. وقال بوضوح "قلوبنا تسمح بالمغفرة للمجلس العسكرى"
http://bit.ly/zH6gcX

19- حازم صلاح .. لا يهتم باراقة الدماء بشهادة اقرانه من مشايخ السلفية.
http://bit.ly/zmi1MS

20- حازم صلاح .. يرى ان استخدام المساجد فى الدعاية السياسية (بحيث تكون حكرا على اصحاب فكر معين دون غيره) امرا واجبا وليس مجرد مسموحا.
http://bit.ly/yrcFTY

21- حازم صلاح .. مع فرض الجزية على المسيحيين المصريين .. رغم ان الازهر ودار الافتاء وعلماء مثل العوا لهم اراء واضحة انها ليست واجبة فى حالتنا.
http://bit.ly/wjSfTS

22- حازم صلاح .. سبق له وان كفر على الاقل شخص واحد على الهواء مباشرة مع يسرى فودة واباح قتله مثلما اباح صلاح ابو اسماعيل قتله.
http://bit.ly/y1Wwdp (عند 2:43:58)

23- حازم صلاح .. عندما يسرد خبراته .. يقول ان اغلبها متعلق بالدين .. ولكنه رافق والده الذى كان برلمانيا .. اى انه يشبه كثيرا جمال مبارك فى انه يستمد خبراته السياسية من ممارسة والده لها .
http://bit.ly/AuyoUI

24- حازم صلاح .. قال انه سيخير المسلمات بين ترك المعصية وارتداء الحجاب وبين ترك الدين !!!
http://bit.ly/y6ph82

25- حازم صلاح .. فكرته عن السياسة الخارجية سطحية للغاية .. فهو من زعم ان نجاحه أو فشله فى انتخاباتنا الرئاسية سيحدد الناجح فى الانتخابات الامريكية.
http://bit.ly/yY4zXb

26- حازم صلاح .. يزعم انه بما ان مصر 80 مليون .. ولها حدود مع اسرائيل .. فامريكا لن تستطيع ابدا ان تمسنا بسوء .. رغم ان هذا لم يمنع امريكا وفرنسا وبريطانيا واسرائيل من احتلال سيناء كاملة لمدة جاوزت ال 6 سنوات ! الاستراتيجية العسكرية لا تدار بالحنجورى. ولا يحمى مصر ال 80 مليون .. يحمى مصر قوتها اقتصاديا وعسكريا .. وهو ما ليس متوافرا الان. واذكروا ان هناك شعوب اكثر عددا كانت تحت الاحتلال زى الهند مثلا.
http://bit.ly/wGodLq

27- حازم صلاح .. لم يمنع مؤيديه من الزعم ان الانصراف عن حازم صلاح انصراف عن الدين الاسلامى !
http://bit.ly/yoaGUV

28- حازم صلاح .. لم يتقى الله فى العاملين المسلمين المصريين بشركة بيبسى الذين تضرروا من القائه الاتهامات جزافا لشركة بيبسى بان اسمها اختصار pay every penny saving israel بينما بيبسى مشتقة من حامض البيبسين وهو الامر المتوافر لاى مطالع للانترنت لو اراد التبين لخبر جاءه به فاسق.
http://bit.ly/xxzKoN

29- حازم صلاح .. الذى يزعم فى كل مكان انه خبير اقتصادى لا يشق له غبار لا يعرف هل ال penny واحد على مائة ام واحد على الف من الدولار !!
http://bit.ly/xxzKoN

30- حازم صلاح .. يريد ان تعود المرأة الى المنزل والا تشارك فى العمل الا اذا كانت عانسا او مطلقة او ارملة .. ويرى ان عمل المرأة من اسباب ارتفاع معدلات الجريمة ! وسيسعى للفصل بين السيدات والرجال فى اماكن العمل اصل انتاجية الشعب المصرى ناقصة تدمير بان نقسم كل كيان الى قسمين !!
http://bit.ly/wn1ZPz
http://bit.ly/wFAODr

31- حازم صلاح .. يريد الاتصال بامريكا ويعتبر اتصالها بشرى كبيرة جدا للاسلاميين !
http://bit.ly/wGodLq

32- حازم صلاح .. قبل الثورة كان مجرد شيخ مغمور على قناة الناس الفضائية.
http://bit.ly/yadlaZ

Monday, October 1, 2012

بالصور . معرض لنادي الفكر الناصري بجامعة القاهرة

 
بالصور . معرض لنادي الفكر الناصري بجامعة القاهرة

 
نظم أعضاء نادي الفكر الناصري، معرضاً بجامعة القاهرة، للتعريف بالفكر الناصري، وشرح المعلومات المغلوطة حوله.
 
 
أشار أحمد كمال، المتحدث الرسمي لنادي  الفكر الناصري، إلى أن الهدف من المعرض، تذكير الطلاب بتاريخ الحركة الوطنية والثورات المصرية.
 

اخبار اليوم