Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Saturday, May 22, 2010

السيد البدوي يواصل جولاته بالمحافظات لكسب تأييد الوفديين


السيد البدوي يواصل جولاته بالمحافظات لكسب تأييد أنصار حزب الوفد اضغط للتكبير
الدكتور السيد البدوي
5/22/2010 10:20:00 PM
مصراوي- خاص-  يواصل الدكتور السيد البدوي عضو الهيئة العليا لحزب الوفد جولاته بالمحافظات لكسب تأييد أنصار الحزب لترشحه على مقعد رئيس الحزب.
ويعقد السيد البدوي مؤتمر انتخابي يوم الأحد مع أعضاء لجنة الوفد بمحافظة دمياط  كما يعقد في نفس اليوم مؤتمر انتخابي مع أعضاء لجنة الوفد بمحافظة الدقهلية.
ومن المقرر أن يلتقي البدوي مع أعضاء لجنة الوفد بمحافظة بورسعيد الاثنين القادم.
و يطرح البدوي خلال هذه المؤتمرات تفاصيل برنامجه الانتخابي و رؤيته للعديد من القضايا ذات الصلة بالانتخابات على رئاسة الوفد كما سوف يجرى حواراً موسعاً  مع أعضاء حزب الوفد في المحافظات الثلاثه .
يذكر أن البدوي عقد حتى الآن 9 مؤتمرات ضمن جولاته الانتخابية في محافظات مصر حيث سبق له زيارة لجان الوفد في الإسكندرية ، كفر الشيخ ، الفيوم ، سوهاج ، أسوان ، القليوبية ، المنوفية ، البحيرة ، شمال سيناء .
وكانت آخر جولات البدوي الانتخابية بمحافظه البحيرة والتي رافقه فيها فؤاد بدراوي نائب رئيس الحزب ومحمد شردي عضو مجلس الشعب و الهيئة العليا لحزب الوفد و رضا ادوار عضو الهيئة العليا للوفد وكان في استقبالهم أكثر من 500 من أعضاء الوفد.
 تحدث في بداية المؤتمر إسماعيل الخولي رئيس اللجنة العامة للوفد في البحيرة فرحب بالضيوف وأكد أن الوفد يمارس الديمقراطية و الشفافية والنزاهة وسوف تديرها  لجنه محايدة .
ثم تحدث محمد مصطفى شردي فأكد أن حزب الوفد لن يموت ، وقال إن الشعب المصري ينتظر أن يعود الوفد مره أخرى إلى الشعب المصري ويعيد الحزب حقوق المصريين .
ثم تحدث فؤاد بدراوي نائب رئيس الحزب فأكد انه لابد من تحقيق رفعة الوفد وعودته ضميرا للامه وتلا على الحاضرين نص بيان تنازله عن الترشح لرئاسة الحزب لصالح السيد البدوي.
وأكد بدراوي حرصه على تقاليد الوفد وتراثه العظيم وان الجميع ينتظر عودة حزب الوفد لأنه ضمير هذه الأمة.
اقرأ أيضا:
السيد البدوي المرشح لرئاسة الوفدالسيد البدوي المرشح لرئاسة الوفدالسيد البدوي المرشح لرئاسة الوفدالسيد البدوي المرشح لرئاسة الوفدالسيد البدوي المرشح لرئاسة الوفد

No comments:

اخبار اليوم