Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Tuesday, August 17, 2010

الوفد يقرر فصل عضوة بالحزب بسبب تأييدها لجمال مبارك



الوفد يقرر فصل عضوة بالحزب بسبب دعمها لجمال مبارك

رئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي
أصدر الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، الثلاثاء، قرارا بتجميد عضوية إجلال سالم عضوة الحزب وتحويلها إلى لجنة النظام تمهيدا لفصلها نهائيا.
جاء القرار لمخالفة العضوة للأئحة النظام الأساسي للحزب وثوابته ومشاركتها فى الائتلاف "المشبوه" - حسب وصف بيان الحزب  -  لدعم جمال مبارك وهو ما يتعارض مع لوائح قواعد العمل فى حزب الوفد.
وأكد النائب محمد مصطفى شردي، المتحدث الرسمي لحزب الوفد، أن إجلال سالم عضوة حديثة منذ أقل من عامين، وتبين للحزب مؤخرًا أنها إحدى المنسقات لائتلاف دعم جمال مبارك وأنها بدأت العمل فى ذلك الائتلاف المشبوه قبل انتخابات رئاسة الوفد فى مايو الماضى.
ورغم مشاركتها فى نشاط يتعارض مع الحزب وتوجهاته فانها أخفت ذلك الأمر، وحاولت خوض انتخابات رئاسة الوفد ولم تحصل إلا على 3 أصوات فقط.
وأضاف المتحدث الرسمى لحزب الوفد، أن الحزب لن يسمح بوجود مثل هذا الازدواج الفج والمفضوح بين اعضائه، وأن المدعوة إجلال سالم تعلم جيدًا أن دعمها لمثل هذه الحملات المشبوهة هو أمر يخرج عن تقاليد الحزب والتزام أعضائه بمبادئ الوفد، كما أنها كانت تخطط عمدًا للمشاركة فى ذلك الائتلاف الذى يتعارض تمامًا مع عضويتها فى حزب معارض يحاول الدفاع عن حقوق كل المصريين.

No comments:

اخبار اليوم