Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Friday, September 24, 2010

انشقاقات بالحزب الناصري حول اختيار مرشحيه

  لخوض انتخابات الشعب

انشقاقات بالحزب الناصري حول اختيار مرشحيه لخوض انتخابات الشعب اضغط للتكبير
انشقاقات بالحزب الناصري حول اختيار مرشحيه

شهد الحزب الناصري يوم الخميس انشقاقات حادة في صفوف أعضاءه المرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة؛ حيث جرت مشادة كلامية داخل مقر الحزب بين مرشحي دائرة الجمالية ومنشية ناصر محمد عبد الحفيظ ورفعت حسوب اثر اختيار المكتب السياسي لعبد الحفيظ كمرشح للحزب عن الدائرة.
وتبادل الطرفان الاتهامات بالعمالة وعدم الانتماء لحزب معين وأنهما أعضاء بالحزب الوطني وحزب الوفد .
وفي الإسكندرية، حدثت خلافات بين لجنة المحافظة والراغبين في الترشح باسم الحزب عن دوائر المحافظة في الانتخابات، حيث رفضت الجنة اختيارات المكتب السياسي في دوائر العمراية وبرج العرب بجانب أن هناك دوائر انتخابية أعلنت مقاطعاتها للانتخابات القادمة.
وأكد محمد أبو العلا نائب رئيس الحزب أنه تم اختيار المرشحين وفق معايير وقواعد وضعها المكتب السياسي، منها مدي شعبية المرشح ومدي ملائمة برنامجه لبرنامج الحزب ومدي قدرته على دعم الحملة الانتخابية بجانب نشاطه الحزبي المستمر.
وأضاف أن الدوائر محل النزاع ستقام بها انتخابات بين الراغبين في الترشح فيها، مشيراً إلى أنه ليس بالضرورة أن يكون أمين الدائرة مقاطع للانتخابات أن تكون الدائرة كلها مقاطعة وأن كل الدوائر التي أعلنت المقاطعة يوجد بها مرشحين عن الحزب.
وأكد أبو العلا على ثبات موقف الحزب بالنسبة للمشاركة في الانتخابات ولن يتأثر بأيه ظروف فالحزب حزب مؤسسات ويجب أن يرضخ جميع من به لقرارات المكتب السياسي.
يذكر أن المكتب السياسي للحزب الناصري اختار 61 مرشح كقائمة مبدئية من بين الراغبين في خوض انتخابات الشعب عن الحزب، وخمسة مقاعد بـ ''كوتة'' المرأة.


No comments:

اخبار اليوم