Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Wednesday, June 1, 2011

اشتعال الصراع بين "المهن الطبية" و"الصيادلة" بسبب المديونية


 الدكتور عبدالله زين العابدين الأمين العام لنقابة الصيادلة  
الدكتور عبدالله زين العابدين الأمين العام لنقابة الصيادلة

نفى الدكتور عبدالله زين العابدين، الأمين العام لنقابة الصيادلة، وسكرتير عام اتحاد المهن الطبية ارتفاع مديونيات النقابات الطبية "الصيادلة والأسنان والأطباء والبيطريين" للاتحاد إلى 40 مليون جنيه.

وقال زين العابدين فى بيان للنقابة العامة اليوم إن مزاعم الدكتور نبيل العطار أمين صندوق اتحاد المهن الطبية بعدم سداد النقابات الطبية مديونياتها للاتحاد والتى تجاوزت الـ 40 مليون جنيه وتابع زين العابدين قائلاً: "إن هذا الكلام دعائى باطل، ولا أساس له من الصحة"، مشيرا إلى أن النقابات الطبية ملتزمة بسداد الميزانية المتفق عليها المجلس السابق للاتحاد.

واتهم البيان العطار بعدم تنفيذ قرارات المجلس السابق للاتحاد؛ والذى تضمن وضع جدول زمنى لسداد الميزانية، مشيراً إلى التزام الصيادلة بدفع مستحقات الاتحاد بشكل منتظم منذ سنوات.

وكان د.نبيل العطار هدد مؤخرا فى تصريحات سابقة، بإيقاف الإعانات المقدمة من الاتحاد لـ 400 ألف طبيب، لحين تسديد نقابات الأطباء والصيادلة والبيطريين والأسنان ديونهم، والمقدرة بـ 40 مليون جنيه تقريبا، ملوحا بتقديم استقالته، ومطالباً الحكومة بفرض الحراسة على هذه النقابات.

وقال العطار إنه وجه منذ أسبوعين خطابات لأمناء صندوق نقابات الأطباء والصيادلة والبيطريين تطالبهم بسداد مديونيتهم، بناء على قيام نقابة أطباء الأسنان بسداد مبلغ 3 ملايين جنيه من مستحقات الاتحاد، بنسبة 85% من مجمل مستحقاته.

وأشار د.العطار إلى أن مطالبته للنقابات بتسديد مديونيتها تأتى فى إطار التزامه بمسئوليته الأدبية والجنائية طبقا لمنصبه بالاتحاد، والمتعلق بتحصيل أموال الاتحاد والحفاظ عليها، خشية أن يتهم بالتقصير من قبل 400 ألف عضو.


No comments:

اخبار اليوم