Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Monday, December 5, 2011

مشاجرة بالأيدي بالدائرة الخامسة بين مندوبي الحرية والعدالة والنور بسبب الدعاية بالمطرية القاهرة

اندلعت اشتباكات بالأيدي بالدائرة الخامسة بين كلا من مندوب مرشح حزب النور السلفي نضال محمد عبد الغني حامد، ومندوب مرشح حزب الحرية والعدالة سيد حسين محمد جاد الله.

و اندلعت الاشتباكات أمام لجنة مدرسة فلسطين الابتدائية بالمطرية، بسبب قيام مندوب مرشح حزب الحرية والعدالة باستقطاب الناخبين و توجيههم للادلاء بأصواتهم لصالح المرشح الإخواني، وعندما قام المندوب بسؤال أحد الناخبين ''انت هترشح مين؟'' أجابه الناخب بأنه سيعطي صوته لمرشح حزب النور، فقال له مندوب مرشح الإخوان ''هترشحه إزاي.. ده بلطجي!!''.

و عندما علم مندوب مرشح حزب النور، ما قاله المندوب الآخر، اشتبك معه بالأيدي، وهو ما دعا قوات من الشرطة العسكرية السيطرة على الموقف، إلا أن كلا المندوبين قد لاذوا بالفرار.

و كانت اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة، قد أعلنت نتيجة انتخابات مجلس الشعب بالدائرة الخامسة بمحافظة القاهرة ومقرها قسم شرطة أول السلام عن المقاعد الفردية.. و كشفت النتيجة عن إجراء الإعادة بالدائرة على مقعدي العمال والفئات المخصصين للدائرة، بعدما لم يحصل أي من المرشحين على النسبة المقررة للنجاح والمحددة بـ 50'' من عدد الأصوات الصحيحة زائد واحد.

و يخوض جولة الإعادة على مقعد الفئات كلا من سيد حسين محمد جاد الله والذي حصل على 136 ألفا و 920 صوتا، و نضال محمد عبد الغني حامد والذي حصل على 60 ألفا و 464 صوتا.

و يخوض جولة الإعادة على مقعد العمال كلا من أشرف سعد عبد اللطيف و الذي حصل على 129 ألفا و 327 صوتا، و خالد محمود سليم سالم الزقله و شهرته ''خالد الزقله'' والذي حصل على 100 ألف و 461 صوتا.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار اليوم