Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Saturday, December 17, 2011

عضو بالطليعة الناصرية: تحالف شباب الثورة بقنا والوفد ضد الإسلاميين

 

مصطفى عبد الله عضو حركة الطليعة الناصرية بقنا  
مصطفى عبد الله عضو حركة الطليعة الناصرية بقنا
صرح مصطفى عبد الله عضو حركة الطليعة الناصرية بقنا، بأن هناك اجتماعاً عقد بين شباب الثورة بقنا وبين حزب الوفد والحزب العربى الناصرى وأعضاء ائتلاف شباب الثورة بقنا والثورة مستمرة والطليعة الناصرية، وذلك للعمل على توحيد دعاياتهم الانتخابية وصفوفهم لصالح إنجاح قائمة التيار المدنى والتى تضم أى أحزاب ومرشحين يعملون من أجل الدولة المدنية وذلك لمواجهة التيار الإسلامى والعمل على إسقاط مرشحيه بمحافظة قنا فى المرحلة الثالثة من انتخابات مجلس الشعب القادمة.

وأضاف عبد الله، أنهم سيعملون على الصعود بأى مرشح غير إسلامى حتى وإن كان من أعضاء الحزب الوطنى المنحل، مشيرًا إلى أن التيارات الدينية أخطر على حكم مصر من أعضاء الوطنى المنحل، لأن الإسلاميين يعقدون تحالفاً مع المجلس العسكرى ضد الأحزاب المدنية.

وأكد عبد الله، أن التحالف ضم حزب الوفد وحركة الطليعة الناصرية وأعضاء ائتلاف شباب الثورة والثورة مستمرة وجاء هشام سعيد ممثلا عن الحزب العربى الناصرى.

ومن جانبه نفى "رفعت أبو الغيط" سكرتير حزب الوفد بقنا وجود أى تحالف بين الحزب وائتلاف شباب الثورة أو أى حركة ثورية أو حزب آخر لمواجهة أو إسقاط مرشحى التيار الإسلامى.

وأكد أبو الغيط أن الاجتماع تم بالفعل ولكن بهدف مناقشة الشباب فى تنظيم الانتخابات المقبلة فى قنا ومساعدة الناخبين فى الوصول إلى اللجان المخصصة لهم داخل القرى ومواجهة التعصب القبلى وذلك من خلال التنسيق بين الشباب وأعضاء الحزب للمساعدة فى تنظيم العملية الانتخابية بقنا.

No comments:

اخبار اليوم