Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Sunday, April 22, 2012

البرادعي في أول اجتماع لحزبه الجديد: نسعى لضم 5 مليون عضو لنكون قوة مؤثرة



أعلن الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، ووكيل مؤسسي حزب "الثورة الجديد"، أن من أهم أهداف الحزب الوصول للمواطن المصري البسيط في كل أحياء مصر ومشاركته حلمه، جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المائة لتأسيسية الحزب مساء اليوم السبت بساقية الصاوي.
وقال البرادعي أمام لجنة المائة لتأسيسية الحزب الذي لم يتم بعد الاستقرار على اسم جديد له: "قمنا بثورة عظيمة ولكن تم الانحراف عنها بالكامل.. جزء من ذلك بسبب سوء النية وجزء بسبب الجهل".
وأضاف البرادعي: "أتمني أن يضم الحزب كل المصريين باختلاف فكرهم وتياراتهم"، وتابع: "لابد أن نمنح الشباب الفرصة للتعلم واكتساب الخبرات من جميع أنحاء العالم".
وقال البرادعي: "أتمنى أن نحقق خمسة ملايين عضوية حتى نكون قوة حقيقية مؤثرة".
وأضاف "لابد أن تكون رسالتنا واضحة وأن يكون لدينا مصداقية لدى الجمهور المصري"، وتابع: "للأسف معظم المصريين الذين لا يعيشون في العشوائيات لا يزورونها وهي وصمة في جبين كل مصري، لأن المصريين في العشوائيات يعيشون في مستوى أقل من المستوى الإنساني".
بدوره قال محمد يسري سلامة، المتحدث السابق باسم حزب النور السلفي: "كنت متحدثا باسم حزب النور السلفي وما زلت سلفيا، وتركته بسبب موقفي من الثورة ومن البرادعي تحديدا، وهذا تجمع حقيقي للقوي الوطنية".
وقال الدكتور محمد غنيم إنه يتوقع أن يترشح البرادعي لرئاسة الحزب، وذلك في كلمة نقلها عنه الدكتور علاء الأسواني.
يذكر أن من بين أبرز المشاركين في الحزب الدكتور محمد غنيم والدكتور علاء الأسواني وأحمد البرعي وزير القوى العاملة والهجرة السابق، والدكتور جلال أمين، والكاتب وائل قنديل، وحازم عبد العظيم، والدكتور حسام عيسى، وجميلة إسماعيل.
وتم تكليف الكاتب الصحفي وائل قنديل ليكون المتحدث الرسمي للحزب.
 

No comments:

اخبار اليوم