Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Thursday, April 19, 2012

الاشتراكيون الثوريون : سنستمر فى التظاهرات حتى رحيل العسكر

 


ميدان التحرير  
ميدان التحرير

أعلن الاشتراكيون الثوريون مشاركتهم فى مليونية الجمعة 20 إبريل بميدان التحرير لمواجهة التحديات الخطيرة التى تواجهها، الثورة المصرية ولاستكمال تحقيق أهداف الثورة التى رفعت شعارات العدل والحرية.

وأوضح الاشتراكيون فى بيانهم الصادر، أن هذه المليونية تأتى رداً على إعلان العسكر صراحة أنهم يريدون البقاء فى الحكم، وتصارعهم مع الإسلاميين من أجل السيطرة على رئاسة الجمهورية، وحول نصوص الدستور، بينما مطالب الجماهير الشعبية التى تكتوى بنيران الغلاء والبطالة والفساد والبلطجة لا محل لها من الإعراب، مع مواجهة مطالب العمال وتحسين الأجور بالوعود والمماطلة، سواء من قبل الحكومة أو من قبل البرلمان، طبقاً لما ذكره البيان.

ودعا البيان إلى الاحتشاد الجمعة الساعة الواحدة ظهراً بميدان الجيزة للانطلاق إلى ميدان التحرير للمشاركة فى جمعة إسقاط العسكر وفلوله ووفاء لدماء الشهداء وعملاً على تحقيق أهداف الثورة التى لم تتحقق حتى الآن.

ويطالب الاشتراكيون بإلغاء المادة التى تتيح للمجلس العسكرى حق الاعتراض على القوانين الصادرة من مجلس الشعب، وأن تصبح كافة القوانين نافذة بمجرد صدورها من مجلس الشعب دون أى سلطان من المجلس العسكرى.

No comments:

اخبار اليوم