Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Friday, July 30, 2010

نائب إخواني: ترشيح أقباط في قائمة جماعة الاخوان


نائب إخواني: ترشيح أقباط في قائمة الجماعة حال المشاركة في انتخابات الشعب اضغط للتكبير
محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين
7/30/2010 10:46:00 PM
القاهرة: قالت جماعة الإخوان المسلمين إن قائمتهم الانتخابية إذا ما قرروا خوض انتخابات الشعب المقبلة ستشمل عدداً من المرشحين الأقباط.
 أكد المهندس سعد الحسيني عضو الكتلة البرلمانية للإخوان وعضو مكتب الإرشاد، أن الإخوان سبق ورشحوا بعض الشخصيات القبطية في الصعيد خلال الانتخابات الأخيرة لمجلس الشورى.
وأشار الحسيني إلى أن الجماعة ستخوض انتخابات الشعب المقرر إقامتها أواخر هذا العام بعدد كبير من المرشحين حال قررت عدم مقاطعة الانتخابات.
وأوضح النائب الإخواني أن الجماعة تراهن علي وطنية الأحزاب والقوي السياسية في مواجهة فساد واستبداد النظام الحاكم وحشد الضغوط الشعبية لإجباره علي تنفيذ مطالب الإصلاح السياسي والدستوري.
وأشار النائب أن الجماعة لا تعتبر لأي ردود فعل من جانب النظام الحاكم من خلال الاعتقالات التي تنال من القيادات والكوادر الإخوانية التي يمكن الدفع بها في انتخابات الشعب، مضيفاً أن الإخوان اعتادوا على الاعتقالات التي تهدف إرهابهم وبث الخوف في قلوبهم لن تثبط من همتهم في مطالبتهم بالإصلاح.
ووجه الحسيني رسالة إلى النظام الحاكم بأنه لن ينجح في تحقيق حلمه بدفعه الإخوان إلى العمل السري، وقال " أنتم موهمون إذا كنتم تعتقدون أن ممارساتكم القمعية ستجعلنا نتقوقع على أنفسنا".


No comments:

اخبار اليوم