Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Sunday, July 25, 2010

السيد البدوي بعد زيارته مرشد الإخوان: تفعيل الائتلاف الرباعي

والتنسيق ضرورة لإجراء انتخابات حقيقية

السيد البدوي بعد زيارته مرشد الإخوان: تفعيل الائتلاف الرباعي والتنسيق ضرورة لإجراء انتخابات حقيقية
 قام الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد يوم الأحد بزيارة ودية للدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين بمقر الجماعة بالمنيل رداً على زيارة المرشد للوفد لتهنئه الدكتور " البدوي" برئاسة الوفد كما قام الدكتور السيد البدوي بزيارة يوم الأحد للدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع بوسط القاهرة  .
اكد رئيس حزب الوفد على روح الودية التي دار فيها لقاءه مع مرشد الإخوان الذي تم فيه تبادل الرأي، حيث عرض البدوي ثوابت الوفد التي تقوم على مبادئ الوحدة الوطنية و المواطنة والعدالة الاجتماعية وجرى الحديث حول هذه المعاني التي لم تكن محل خلاف بل كانت محل توافق بين المرشد ورئيس حزب الوفد.
وأشار البدوي أن الحديث تطرق لأهمية المرحلة الحالية والقادمة وضرورة الوصول لأكبر درجة ممكنه من التوافق الوطني لتحقيق مصالح الشعب وتأكيد حقه في انتخابات حقيقية تعبر عن إرادة الناخبين.
من ناحية أخرى، التقى الدكتور السيد البدوي بالدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع رداً لزيارة رئيس حزب التجمع السابقة لحزب الوفد لتهنئة البدوي لفوزه برئاسة حزب الوفد.
أعلن رئيس حزب الوفد عقب اللقاء أن هناك  التقاء في الرؤى بين الحزبين بشأن مواصله العمل لتحقيق انتخابات نزيهة، كما أكد البدوي على تفعيل الائتلاف الرباعي بين أحزاب الوفد، التجمع، الناصري، الجبهة؛ وعلى مواصلة الاتصالات واللقاء المستمر في هذه المرحلة من تاريخ مصر تكون الانتخابات انتخابات حقيقية تكون فيها النتيجة تعبير حقيقي عن إرادة الناخبين.
ولفت البدوي أنه تم دعوة مرشد الإخوان ورئيس حزب التجمع لحضور المؤتمر الشعبي الكبير الذي يدعو إليه حزب الوفد كافة الأحزاب والقوى السياسية في 5 أغسطس المقبل، منوهاً أنه سيلقى فيه خطابا هاماً يتضمن الضمانات التي يطالب بها حزب الوفد في الانتخابات القادمة، وكذلك رؤى الوفد في المرحلة الحالية و المستقبلية بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن .
شارك فى اللقاءين من حزب الوفد فؤاد بدراوي نائب رئيس حزب الوفد والمستشار بهاء الدين أبو شقه مساعد البدوي للشئون السياسية والدكتور على السلمي مساعد رئيس الوفد للشئون الاقتصادية.
اقرأ ايضا:
رئيس حزب الوفد فى زياره الاخوان المسلمين رئيس حزب الوفد فى زياره الاخوان المسلمين رئيس حزب الوفد فى زياره الاخوان المسلمين


No comments:

اخبار اليوم