Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Thursday, November 10, 2011

الجبهة الشعبية لمواجهة الفلول تعلن عن قائمة بـ17 مرشحًا

طارق طلعت مصطفى
طارق طلعت مصطفى
 دشن عدد من شباب الثورة والإعلاميين غير المنتمين إلى تيارات سياسية حركة بعنوان "الجبهة الشعبية لمواجهة الفلول" بهدف كشف جميع مرشحى الفلول فى محافظات مصر، وحصر شباب الجبهة فى أول بيان لهم قائمة أولية تتضمن 17 شخصية من أعضاء الحزب الوطنى "المنحل" قرر بعضهم خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة متخفيًا تحت عباءة الأحزاب السياسية الجديد.

وضمت القائمة رقم "1" كلا من محمد زين الدين وزهير سارى ومحمد عرفات الذين يخوضون الانتخابات على قوائم حزب المصريين الأحرار بمحافظة البحيرة.

أما محافظة المنيا فقد نالت عددا كبيرا من الفلول، حيث يخوض كل من زينهم فكرى لبيب وسماح جاد الانتخابات على قوائم الحزب الدستورى، ومحمود مروان على قوائم حزب الإصلاح والتنمية، وأحمد زكى بحزب مصر الديمقراطى الاجتماع، كما يخوض كل من إيهاب رمزى وعبد الوهاب مكرم عبد اللطيف الانتخابات على قائمة حزب الحرية.

فيما يخوض منتصر مالك يعقوب وأحمد فتحى نعمان الانتخابات على قائمة حزب الحرية بمحافظة أسيوط، بينما يخوض مدحت عبد الآخر الانتخابات على قوائم حزب المحافظين بمحافظة سوهاج وهشام الشعينى على قوائم حزب الحرية بمحافظة قنا.

وأوضحت الجبهة أن هناك ثلاثة وهم طارق طلعت مصطفى وسمير محمد سعيد التلبانى وسامى محمد سالم قرروا الترشح كمستقلين بعيدًا عن الأحزاب، الأول بمحافظة الإسكندرية، والثانى والثالث بدمياط.

No comments:

اخبار اليوم