Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Friday, November 11, 2011

الشعبية لمواجهه الفلول تعلن قائمة جديدة بـ22 مرشحا

دعاية انتخابية- أرشيفية


أعلنت "الجبهة الشعبية لمواجهة الفلول"عن قائمتها الثانية للمرشحين الذين يخوضون الانتخابات القادمة من أتباع الحزب الوطنى "المنحل"، من خلال تلقيها الأسماء من أعضائها المتعاونين معها من كافة المحافظات بكشف الشخصيات التى شاركت فى الحزب الذى أفسد الحياة السياسية.

وتضمنت القائمة الثانية 22 مرشحا، على رأسهم إبراهيم طلحه فرج الذى يخوض الانتخابات على قوائم حزب الحرية والعدالة بمحافظة كفر الشيخ، وكل من رسمى خالد وأحمد أبو نعامة ووائل تمادى ومحمد زيتون الذين يخوضون الانتخابات على قوائم حزب المصريين الاحرار بمحافظة البحيرة فيما يخوض محمد عبد الحفيظ الانتخابات عن حزب الوفد بمحافظة المنيا.

أما محافظة المنوفية فيخوض كل من شفيق شاهين، ومحمد نبوى الأشرم، وأحمد السيد عبد العال على قوائم حزب مصر القومى، أما مجدى لوحا وصابر أبو خشبة فينزل على قوائم المصريين الأحرار، فيما يخوض عبد المجيد سليم الانتخابات على قوائم حزب المحافظين.

وفى الإسكندرية جاء محمود رشاد، وطارق محروس، وكامل عرفه، وربيع جمعه عبد الرسول، وجمال عبد الكريم، وسلامة فيصل وعصام الشاطبى كمستقلين، كما يخوض كل من كرم الحفيان وأحمد سنوس بمحافظة المنيا، ووعدت الحملة بنشر المزيد من القوائم خلال الأيام القادمة.


شارك معنا فى تحرير الموقع 

ارسل الينا كل ما تريد من افكارك و تغطياتك و موضوعاتك و مشاكلك و اخبارك و صورك و سوف نقوم بنشرها بأسمك بعد مراجعتها على العنوان التالى
webmaster@ahlawia.com

No comments:

اخبار اليوم