Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Friday, November 11, 2011

صور و تفاصيل مؤتمر حزب الحرية والعدالة فى اسبوط


جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظم حزب الحرية والعدالة مؤتمرا للتوعية السياسية، ولعرض البرنامج الانتخابى للحزب بقرية بنى شعران بمركز منفلوط وذلك بحضور عدد كبير من مرشحى حزب الحرية والعدالة عن الدائرة الشمالية.

قال عبد المنعم التونسى مرشح حزب غد الثورة بالتحالف الوطنى الديمقراطى تحت قائمة حزب الحرية والعدالة، إنه بفضل الله سبحانه وتعالى تم خلع رأس النظام والإطاحة به ولكن جسد النظام ما زال باقيا وموجودا، مشيرا إلى أنه كان معارضا للنظام السابق منذ بدايته وحتى انتهى برئاسته للبرلمان الموازى الذى أنشئ على غرار برلمان 2010 المزور وحيث قال المخلوع على هذا البرلمان كلمته المشهورة (خليهم يتسلوا) وطالب التونسى الجميع باتخاذ الحذر من فلول الوطنى فى الفترة القادمة.

وتحدث الدكتور على عز الدين ثابت أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط والمرشح على رأس القائمة الشمالية بأسيوط عن مناسبة عيد الأضحى وكيف يجب على الإنسان أن يضحى بكل ما يملك فى سبيل إرضاء الله عز و وجل وابتغاء لجنته.

ثم قال، إن أكثر من عانوا من الشعب المصرى وقت النظام البائد هم أهل القرى.. وأن مهمة حزب الحرية والعدالة الأولى هى أن تعيد هذه البلاد وهذه القرى حقها المسلوب وخدمتها التى هى حق لها، فيجب أن نعيد بناء البلد ونعيد للفلاح كرامته ووضعه الحقيقى اللائق به.








No comments:

اخبار اليوم