Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Friday, November 11, 2011

صور مسيرة انصار مرشحى حزب النور فى الجيزة

مسيرة لأنصار "النور" ترفع لافتة "نعم للشريعة " بالجيزة

 
مسيرة لأنصار مرشحى "النور" بالجيزة
مسيرة لأنصار مرشحى "النور" بالجيزة
 
نظم العشرات من أنصار مرشحى حزب النور بدائرة الهرم شمال الجيزة، مسيرة انتخابية طافت عددا من شوارع حى الهرم وشوارع منشية البكارى.

وخرجت المسيرة من أمام مسجد النور بمنشية البكارى، وسط غياب للمرشحين على قوائم الحزب بشمال الجيزة وهم الدكتور عادل العزازى، والدكتور عادل أبو صُليب.

وردد أنصار مرشحى حزب النور خلال المسيرة، هتافات "علم علم على الفانوس حزب النور يكسب ويفوز"، و"احنا طالبنا بالتغيير حزب النور يكون دليل"، و"حزب النور على الأبواب شدوا حيلكم يا شباب"، و"حزب النور يا حزب النور ضد الغش وضد الزور"، و"حزب النور فيه العلم وفيه النور".

فيما رفع أنصار مرشحى حزب النور بدائرة شمال الجيزة لافتة مكتوبا عليها "نعم للشريعة الإسلامية"، وعددا من اللافتات التى تحمل أسماء مرشحى الحزب بالجيزة وعلى رأسهم الدكتور عادل العزازى والدكتور عادل أبو صُليب، بالإضافة إلى لافتات مكتوبا عليها "معا نبنى بلدنا هوية ودولة عصرية"، وشارك فى المسيرة عدد من شباب الدعوة السلفية بالهرم ومنشية البكارى.

وعلق الدكتور هشام أبو النصر على اللافتة التى رفعها المشاركون فى المسيرة وكتب عليها "نعم للشريعة الإسلامية" قائلا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اللافتة لا تخص حزب النور، لأن الحزب لا يرفع أى شعارات دينية خلال المؤتمرات أو المسيرات الانتخابية، مؤكدا على أن حزب النور ملتزم بجميع قرارات اللجنة العليا للانتخابات وعلى رأسها الابتعاد عن استخدام الشعارات الدينية خلال الانتخابات البرلمانية.














undefined

موقع البيت بيتك



undefined





undefined


undefined


undefined


undefined


undefined


undefined

No comments:

اخبار اليوم