Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Thursday, June 3, 2010

الوطنى: فوز مرشحو الحزب بجميع مقاعد الشورى فى المنوفية

  باكتساح

الوطنى: فوز مرشحو الحزب بجميع مقاعد الشورى فى المنوفية باكتساح اضغط للتكبير

لافتات ودعاية لانتخابات مجلش الشورى - خاص مصراوى
أكد الحزب الوطني الديمقراطي أن المؤشرات المبدئية لنتيجة انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى 2010 أسفرت عن فوز مرشحيه فى محافظة المنوفية بأكتساح .
حيث تنافس مرشحو الوطنى مع المرشحين المستقلين ، حيث بلغ عدد المرشحين ( 12 ) مرشحا فى دوائر شبين الكوم والباجور واشمون بعد ان فاز المحاسب / حسن الشناوى بالتزكية فى دائرة قويسنا - بركة السبع وفاز ايضا الحاج / محمود الخشن بمقعد العمال بالتزكية فى اشمون .
وفى دائرة شبين الكوم فاز د. صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والادارة على مقعد الفئات كما فاز الحاج / ماهر العشماوى على مقعد العمال .
وفى دائرة الباجور فاز مرشح الوطنى عفت ابو العزم حيث كان ينافسه مرشح حزب الوفد جلال البعثى . وفى دائرة اشمون فاز / خالد الحشاش بمقعد الفئات على مرشح الاخوان اشرف بدر الدين .
وكان قد أكد الحزب الوطني الديمقراطي الأربعاء أن المؤشرات المبدئية لنتيجة انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى أسفرت عن فوز مرشحيه السبعة بمحافظة الدقهلية وإجراء إعادة بين مرشحي الحزب في الدائرة الأولى بمحافظة أسوان.
 
يذكر أن الناخبون قد بدأو التوافد صباح الثلاثاء على مقار اللجان الانتخابية بمختلف محافظات الجمهورية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى 2010 والتي تجرى على 74 مقعدا في 55 دائرة في 27 محافظة.
وكان من المفترض ان تجرى الانتخابات فى 67 دائرة على 88 مقعد، ولكن الحزب الوطنى الديمقراطى قد إستطاع ان يحسم  الانتخابات فى عدد 12 دائرة بالتزكية واصبحت المنافسة مقتصرة على 74 مقعد فى 55 دائرة فقط .
المصدر: الموقع الرسمي للحزب الوطني


No comments:

اخبار اليوم