Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Wednesday, June 23, 2010

الصيادلة سعداء بعد رفض دعوى فرض الحراسة


الصيادلة يشيدون بنزاهة القضاء بعد رفض دعوى فرض الحراسة
 نظمت نقابة الصيادلة جمعية عمومية طارئة حضرها حشد كبير من جميع صيادلة مصر ابتهاجاً بصدور حكم محكمة الأمور المستعجلة الاثنين القاضي بعدم اختصاصها لنظر دعوى فرض الحراسة على نقابة الصيادلة.
وردد الصيادلة هتافات أشادوا فيها بنزاهة القضاء المصري العادل مثل " عاشت نقابة صيادلة مصر.. إن في مصر قضاة لا يخشون إلا الله".
وقال الدكتور سيف الله إمام الأمين المساعد لنقابة الصيادلة، في مداخلة مع برنامج "90 دقيقة" الذي يذاع على قناة المحور، " حصلنا على حكم سابق بإجراء الانتخابات في شهر مارس 2009 ، ونسعى لإجراء الانتخابات وإن كان عملياً يقال إن هناك انتخابات مجلس الشعب وأجازة القضاة ونأمل في إجراء الانتخابات في 2011 ".
الصيادلة يعقدون جمعية عمومية في مقر نقابتهمشاهد الفيديو
نقابة الصيادلة
من جانبه، قال الدكتور عبد الله زين العابدين الأمين العام في مداخلة مع نفس البرنامج " أولى من فرض الحراسة إجراء الانتخابات وهذا إجراء ديمقراطي ثم يأتي من يأتي لإدارة شئون النقابة".
وقال الدكتور محمد عبد الجواد القائم بأعمال نقيب الصيادلة " أهنيء البلد لعدم سماحها بفرض الحراسة على نقابة تؤدي دورها المهني على أكمل ما يكون"، مشيرا أن فرض الحراسة كان سيمثل وصمة عار على جبين البلد.
يذكر أن عدد من الصيادلة قد تقدموا بدعوى لفرض الحراسة على نقابة الصيادلة نظراً لضعف الأداء النقابي منذ 18 عاماً ون إجراء انتخابات منذ ذلك الحين، الأمر الذي لاقى معارضة شديدة من جانب جمع الصيادلة، لتصدر محكمة الأمور المستعجلة حكمها بعدم اختصاصها لنظر الدعوى دو توجيهها لأي دائرة أخرى.
ووقف حوالي 200 صيدلي أمام محكمة عابدين بعد صدور الحكم، بعدم اختصاص المحكمة نوعياً في نظر الدعوى، وظلوا يرددون يحيا القضاء الشريف.


No comments:

اخبار اليوم