Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Wednesday, June 16, 2010

الداعية سعاد صالح: الانتخابات الحضارية لحزب الوفد شجعتني على الانضمام


الداعية سعاد صالح: الانتخابات الحضارية لحزب الوفد شجعتني على 
الانضمام له اضغط للتكبير
الدكتورة سعاد صالح أثناء زيارتها لحزب الوفد
انضمت الداعية الإسلامية الدكتورة سعاد صالح إلى قافلة الشخصيات العامة التي أعلنت اشتراكها في حزب الوفد مؤخرا.
وقامت سعاد صالح ظهر يوم الأربعاء بزيارة لحزب الوفد وقعت خلالها على استمارة الانضمام للحزب في حضور الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب.
ورافق سعاد صالح في زيارتها للوفد الدكتورة فايزة محمد خاطر رئيس قسم العقيدة والفلسفة بكلية الدراسات الإسلامية بالزقازيق والتي قامت بتوقيع استمارة انضمام إلى حزب الوفد.
وبعد توقيعها على استمارة الانضمام للوفد قالت سعاد صالح إن حبها للوفد لم يأت من فراغ ولكنه متغلغل في مشاعرها منذ أن كانت تقرأ جريدة الوفد برئاسة المرحوم مصطفى شردى حيث تعلقت بالوفد من خلال قراءة الجريدة واقتحام الجريدة للمعارك التي كان فيها دفاع عن الشعب .
وأضافت سعاد لقد أحيا هذا الحب داخلي الانتخابات الحضارية و الديمقراطية التي تمت في الوفد وجعلني أقرر الانضمام إلى الوفد كما أن هناك لجنة المرأة ونتمنى أن نبرز نشاطها ونعقد ندوات لبيان وضع وحقوق المرأة في الإسلام .
ومن جانبها قالت الدكتورة فايزة خاطر أنها انضمت إلى حزب الوفد باعتباره حزب الأمة لان مبادئ الوفد قريبه من مبادئ الثورة فعقدت العزم على الانضمام للوفد لأكون مجاهدة في سبيل تحقيق العدالة الاجتماعية لهذا الشعب العريق .
وأضافت فايزة خاطر أنها كانت ناصرية ولكن عندما رأت اتجاهات الثورة ابتعدت عن مبادئ الثورة وأعادت الرأسمالية بصورة سيئة وانعدمت العدالة وأصبحت قضية الانتماء مسألة مضحكة للغاية حيث أصبح الشباب يعانى معاناة كبيرة.. وقررت أن أجاهد من خلال حزب الوفد العريق.
وعلى نحو متصل وقع في وقت سابق من يوم الأربعاء الشاعر الكبير احمد فؤاد نجم على استمارة انضمامه إلى حزب الوفد في حضور الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب.
وقال نجم عقب توقيعه إن انضمامه لحزب الوفد جاء لاشتياقه إلى النضال السياسي، مشيرا إلى أن انتخابات الحزب الأخيرة ذكرته بالديمقراطية لان آخر انتخابات ديمقراطية شاهدها كانت سنة 1950 حينما جرت الانتخابات وحصل الوفد على 191 مقعد من بين 219 مقعدا.
وأضاف الشاعر الكبير انه سوف ينزل إلى الشارع من خلال حزب عريق وكبير هو حزب الوفد صانع ثورة 1919 وبيت الأمة لان  الوقت الحالي يتطلب سرعة التحرك حتى لا يحدث الانفجار الذي لن يكون في مصلحة احد.
جدير بالذكر أن المؤرخ السياسي الدكتور ماجد فرج المتخصص في الفترة الملكية ورجل الأعمال رامي لكح وقعا في وقت سابق على استمارة انضمام لحزب الوفد.


No comments:

اخبار اليوم