Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Saturday, June 19, 2010

صلاح عيسي: الإخوان خدعوا الشعب


صلاح عيسي: الإخوان خدعوا الشعب وتصرفات نوابهم صبيانية

الكاتب الصحفي صلاح عيسى رئيس تحرير جريدة القاهرة
وجه الكاتب صلاح عيسى رئيس تحرير جريدة القاهرة الأسبوعية انتقادات لاذعة لأداء نواب كتلة الإخوان المسلمين داخل مجلس الشعب، واصفاً إياهم بالضعف الشديد والافتقار للعمل السياسي.
وقال عيسى إن تجربة الإخوان تحت القبة لم تضف جديداً للحياة البرلمانية وأن تصرفاتهم اتسمت بشكل كبير بالصبيانية، ولم يفعلوا شيئاً سوى لبس الأوشحة السوداء والبيضاء، والاعتصام أمام البرلمان‏، وهذه أشياء بعيدة كل البعد عن دور البرلمان الذي اختارهم الشعب لتمثيله.
وأضاف أن تجربة الإخوان في البرلمان أثبتت أنهم خدعوا الجميع من خلال برنامج انتخابي يوحي بأن لديهم تصورا كبيرا وأنهم سيقومون بأعمال كثيرة، إلا أن ممارستهم البرلمانية أثبتت ضعفا وفقرا برلمانيا.
وأرجع رئيس تحرير القاهرة التي تصدر عن وزارة الثقافة فشل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين في حصد أي مقاعد برلمانية في انتخابات التجديد النصفي مجلس الشورى إلى ضعف الأداء البرلماني لنواب الجماعة تحت قبة الشعب.
وشدد على أن الأخوان لم يأتوا بجديد، وأنهم عملوا على إيهام الشعب من خلال برنامجهم الانتخابي والشعارات التي رفعوها وأكدوا خلالها إنهم الأكثر إسلاما من غيرهم، مما جعل الناس تراهن عليهم خلال انتخابات الشعب الماضية، لكن لم تترجم هذه الشعارات إلي تشريعات وبرامج يجري تنفيذها‏.‏


No comments:

اخبار اليوم