Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Saturday, June 19, 2010

أمين وطنى بنى سويف ينفى إقالة أمين الواسطى



د.عبد الرحمن سليم أمين عام الحزب الوطنى ببنى سويف  
د.عبد الرحمن سليم أمين عام الحزب الوطنى ببنى سويف
 
نفى د.عبد الرحمن سليم، أمين عام الحزب الوطنى ببنى سويف، ما تردد عن استبعاد د.طارق الوكيل، أمين الحزب بالواسطى، مؤكدا أنه تم استبعاده لحين انتهاء انتخابات مجلس الشعب بناء على رغبته فى خوض انتخابات مجلس الشعب، على أن يتولى سلومة عرينى، الأمين المساعد مسئولية أمانة الحزب بالواسطى، لحين انتهاء الانتخابات.

من ناحية أخرى أشار أمين الوطنى إلى أنه لم ترد أى تعليمات جديدة من الأمانة العامة للحزب بشأن منع التنظيميين من خوض انتخابات مجلس الشعب، ولا يجوز أن يبقى الوكيل بمنصبه، وهناك مجمع انتخابى فلا يجوز أن يكون عضو بالمجمع الانتخابى وأحد المرشحين.

جدير بالذكر أن د.طارق الوكيل سوف يلقى مواجهة شرسة من أبناء عمومته بقرية الميمون هشام الوكيل والجنيدى الوكيل على مقعد الفئات، حيث يعتزمون خوض جولة الشعب.

كما ترددت أنباء عن تقديم شكاوى من المتطلعين لأمين عام الحزب ببنى سويف احتجاجا على قيام الوكيل بتعليق اللافتات والدعاية الانتخابية، رغم أنه لا يزال أمين الحزب بالواسطى، مما يميزه عليهم كمرشح وتنظيمى معا، مما لا يضمن نزاهة المنافسة.

جدير بالذكر أن القرية حصدت أحد مقعدى الشعب لأكثر من ست دورات بسبب ارتفاع عدد أصوات الناخبين التى وصلت إلى 26 ألف صوت فى دورة 2005، إلا أن كثافة المرشحين بالقرية قد تحرم القرية فى الدورة المقبلة من الفوز بأى من مقاعد الشعب.

No comments:

اخبار اليوم