Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Tuesday, October 4, 2011

حزب مصر العربى الاشتراكى يدفع بـ 100 مرشح "قائمة" و 50 فردى


وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى  
وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى

قال سعد عبود أن الفترة الحالية تشهد العديد من المناقشات والتفاوض بين لجنة التنسيق والأحزاب المشاركة فى التحالف، من أجل التوصل إلى العدد النهائى للمرشحين مؤكدا أن التحالف يفتح أبوابه لجميع الأحزاب والمرجعيات أيا كانت، ولا يرفض سوى الأحزاب المنبثقة عن الحزب الوطنى المنحل على حد قوله.

وأضاف "عبود" أن نسبة نجاح التحالف فى خوض الانتخابات على قائمة موحدة مؤكدة، خاصة وأن حزبى الكرامة والحرية والعدالة "مصرين على تجاوز الخلافات والعمل فقط من أجل مصلحة البلد حتى نتجاوز الفترة الانتقالية بسلام.

وأوضح عبود أنه يصعب الآن التحدث عن عدد المرشحين أو الدوائر التى سينافس الحزب من خلالها على حصد المقاعد البرلمانية سواء على القائمة النسبية أو الفردية.

من جانبه قال وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى إنه من المتوقع أن يدفع الحزب أكثر من 150 مرشحا لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على قائمة الحزب، موضحا أن الحزب سيشارك بمعظم المحافظات وعلى رأسها "القاهرة و الجيزة والإسكندرية وكفر الشيخ والشرقية وسوهاج وقنا، مشيرا إلى أن العدد قد يزيد عن ذلك قبيل التقدم بأوراق المرشحين.

وأضاف "الأقصرى" أن الحزب سيخوض الانتخابات بـ 100 مرشح على القائمة النسبية وبـ 50 مرشحا بالنظام الفردى، وأوضح أن على رأس الأسماء التى من المقرر خوض الانتخابات البرلمانية على قائمة الحزب يوسف شحاتة بمحافظة الجيزة وعلى أحمد حسن بقنا وخلاف سعيد بكفر الشيخ وغيرها من الأسماء التى لها قبول عند الشارع المصرى.

No comments:

اخبار اليوم