Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Saturday, October 8, 2011

الوفد ينهى 70 % من قائمته الانتخابية.. و"بدراوى" و"نور" و"سباق" و"طاهر أبو زيد" أبرز المرشحين.. و"منير فخرى" يحسم أمره خلال ساعات


الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد  
الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد

كشفت مصادر مطلعه بحزب الوفد عن إنهاء الحزب 70 % من قائمته الانتخابية، حيث تصدر القائمة كل من فؤاد بدراوى سكرتير عام الحزب ومحمد سرحان ومحمد المالكى وطارق سباق ومارجريت عاذر وطاهر حزين أعضاء الهيئة العليا للحزب .

وقالت المصادر إن الحزب يجرى مباحثات مع منير فخرى عبد النور وزير السياحة لدفعه لخوض الانتخابات البرلمانية على قائمة الحزب كسابق عهده، موضحا أنه سيحسم أمره خلال ساعات.

وأكدت المصادر لـ"اليوم السابع" أن اللجنة الخاصة بوضع القائمة تجرى اجتماعاتها حاليا مع كل من رؤساء اللجان والسكرتير العام لكل لجنة لطرح المرشحين الأقوياء فى كل دائرة للانتهاء من القائمة الانتخابية للحزب لتقديمها إلى لجنة لانتخابات، مشيرا إلى أن إجمالى عدد المرشحين للقائمة الأولى للحزب وصل إلى 430 مرشحا وهو العدد الذى تم طرحه خلال الاجتماع الأخير للهيئة العليا، شاملا النظامين الفردى والقائمة.

وقالت المصادر إن معيار اختيار المرشحين لتشكيل القائمتين هو حصر أقوى المرشحين فى كل دائرة وليس بمنصبهم القيادى داخل الحزب، خاصة وأن عددا كبيرا من أعضاء الهيئة العليا تقدموا بالفعل بطلبات لخوض الانتخابات، على أن يلى ذلك تقسيمهم ما بين القائمة النسبية والفردية، مشيرة إلى أن كل من محمد مصطفى شردى وعصام شيحة وعاطف الاشمونى، وسامى بلح ما زالوا على قائمة الانتظار لم يحددوا بعد موقفهم من الانتخابات.

وحول ما تردد عن ضم القائمة الانتخابية للوفد أى من أعضاء حزب الوطنى "المنحل" أكد مصادر بجنة الانتخابات للحزب خلو القائمة نهائيا من أى من أعضاء هذا الحزب، خاصة بعد أن تردد خوض أبو النجا المحرزى نائب الحزب الوطنى "المنحل فى برلمان 2000، الانتخابات البرلمانية القادمة على قائمة الوفد.

موقع البيت بيتك


No comments:

اخبار اليوم