Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Wednesday, October 12, 2011

الجمال يترشح بمقعد عز و زايد و إيزيس بدائرة الشاذلى


أحمد عز  
أحمد عز 
  
شهد اليوم الأول لتقديم طلبات الترشيحات للانتخابات البرلمانية "مجلسى الشعب والشورى" ولأول مرة يتم التقديم فى محكمة شبين، حيث قبلت اللجنة التى رأسها المستشار سامى عيد وبعضوية المستشارين عبد الفضيل حسنين قنصوة أوراق ثلاثين مرشحاً اليوم، كان أبرزهم فلول الحزب الوطنى المنحل.

وأبرزهم عبد اللطيف طولان عن دائرة الشهداء عمال مجلس الشعب وكذلك صبرى أبو زنة الذى أقسم فى قاعة التقديم وأمام اللجنة على تبرئه من الحزب الوطنى أثناء تقديمه لمقعد الفئات بدائرة شبين الكوم الدائرة الأولى.

تقدم أيضا للترشيح مرشح الحزب الوطنى السابق بدائرة بركة السبع سعيد أبو النور، على مقعد عمال نفس الدائرة، وفى الشهداء كذلك تقدم الدكتور كمال السيسى على فئات، رغم أنه أحد أعضاء الهيئة العليا للحزب الوطنى المنحل بالدائر، وكذلك فى تلا تقدم للترشيح عبد الفتاح شعبان، المرفوضة أوراقه فى المجمع الانتخابى للوطنى فى 2010، كما تقدم سامى فتوح عضو المجلس السابق وأمين الحزب الوطنى المنحل السابق بقويسنا.

فيما تقدم عبد السلام الجمال "رجل أعمال" على مقعد الفئات، بدائرة السادات منوف مستقل فئات بالفردى، والذى سبق له الترشح أمام أحمد عز النائب السابق عن الحزب الوطنى المنحل وأمين التنظيم.

فيما تقدم عصمت زايد على مقعد الفئات بدائرة الباجور المسمى بمقعد كمال الشاذلى الذى حصل من خلاله على لقب أقدم برلمانى فى مصر، كما تقدمت امرأة واحدة للترشيح عن دائرة الباجور فئات وهى إيزيس يحيى أحمد رضوان.

كما شهد اليوم الأول تقديم ممدوح النظامى منسق حركة كفاية بالمنوفية على مقعد فئات شبين الكوم ووسام الدين محمد خطاب عن حركة الجهاد الإسلامى على نفس الدائرة، وأيضاً فى شبين الكوم تقدم اللواء شفيق البنا السكرتير الأسبق للرئيس المخلوع مبارك،
يذكر أن مديرية أمن المنوفية شهدت تكدس فى الساعات الأولى من الصباح بسبب توافد المرشحون للحصول على شهادة القيد بالجداول الانتخابية، ولم ترفض اللجنة أية أوراق للمرشحين، وجرى التقديم على غير العادة فى سهولة.

أما فى الشورى فلم يتقدم للترشيح سوى ثلاثة أسماء فقط، هم كرم مختار على محمود ومجدى فتحى منصور فودة وماجد عبد الله الأحمدى.

ومن جانبه، أكد المهندس صبرى عامر "عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بالمنوفية، أن الحزب سيُنافس على مقاعد القائمة مع أحزاب التحالف بنسبة 100% و50% على الفردى بواقع عضو فئات أو عمال لكل دائرة انتخابية بالتنسيق وعدمه مع الأحزاب والتيارات السياسية سواء على مقاعد الشعب أو الشورى.

موقع البيت بيتك




No comments:

اخبار اليوم