Slide Ads

أهلاوية.كوم صوت جماهير النادي الأهلي

Thursday, October 20, 2011

ضبط عضو "شورى وطنى" سابق بحوزته حشيش بسوهاج


اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
 
فى إطار الخطة الأمنية التى تتبعها الأجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج خاصة فى الحد من تعاطى وتجارة المواد المخدرة بكافة أنحاء المحافظة تحت إشراف اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تم إلقاء القبض على عضو مجلس شورى وطنى سابق بدائرة قسم أول سوهاج، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش التى أعترف بحيازتها بقصد التعاطى.

كان اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة أول سوهاج يفيد القبض على عضو مجلس شورى عن الحزب الوطنى المنحل وبحوزته كمية من المواد المخدرة.

وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد عاصم حمزة، وقام بها الرائد أحمد شوقى رئيس مباحث قسم أول أنه أثناء ضباط القسم بعمل كمين بدائرة تلاحظ وجود النائب السابق عن الحزب الوطنى شورى "إسماعيل. ف. أ"، ويعمل طبيب أشعة حر داخل سيارته، وباستيقافه تلاحظ وجود كيس بلاستيك بيده، وباستبيان الأمر ومحاولة معرفة ما بداخله حاول الهرب، وبتفتيشه عثر بداخله على قطعة من جوهر الحشيش وزنت 100 جرام، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته لها بقصد التعاطى، تم تحرير محضر بالواقعة برقم 3783، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

موقع البيت بيتك

No comments:

اخبار اليوم